| Nokta expressssss | |
|
|
Auteur | Message |
---|
tattoussa Moderateurs Speciaux
| Sujet: Nokta expressssss Ven 22 Aoû - 13:16 | |
| famma wa7ed ma jahech ennoum r9ad ou 5alleh
famma zouz machyin waslou el doura wa7ed dar lakhor villa
famma zouz mchaw lel b7ar wa7ed 3am lakhor 6 chhor
famma wa7ed tal3atlou 7abba hbat ou 5alleha
kallek famma zouz ma5toubin 9a3din m3a b3adhom, yé5i 9ass edhaw, 9atlou eghtanem elforssa!!!!!........srak el portable w hrab
famma we7ed botti tal3etlou 3in 7outa na77aha b mefte7 n°19
famma we7ed jabri d5al le boita yal9a wa7da branzé 93ad behet feha 9atlou « bronzage me chams », 9allha « 3li mel arth »
famma we7ed mchè lezneza haz m3ah koura 3leh?? y7eb y3adhem lajr
we7ed se7li fi tayara jetou l'hotesse 9atlou any thing?? 9alelha netcharfou w eni men akouda
famma wahed fel classe 9al el wa7da bellahi okhti gomme katlou la goumm enta!!
aya a vos plumes.....
| |
|
| |
VIP Eléve jawist
Nombre de messages : 99 Age : 30 Localisation : £zzahra Date d'inscription : 09/08/2008
| Sujet: Re: Nokta expressssss Ven 22 Aoû - 18:16 | |
| famma we7ed 5taf édoura ye5i chadouh fel 7abss | |
|
| |
VIP Eléve jawist
Nombre de messages : 99 Age : 30 Localisation : £zzahra Date d'inscription : 09/08/2008
| Sujet: Re: Nokta expressssss Ven 22 Aoû - 18:17 | |
| famma nokta mchet lel philastine ye5i walet fassel !! ( 3amlet la7ya ) | |
|
| |
| Sujet: Re: Nokta expressssss Ven 22 Aoû - 21:44 | |
| - VIP a écrit:
- famma nokta mchet lel philastine ye5i walet fassel !! ( 3amlet la7ya )
lol fama libie w tounsi w amriki da5lou l 9ahwa fazelhol lgarcon 9alhom chnowa t7ebou ta3mlou nokta?? | |
|
| |
Admin Admin
Nombre de messages : 116 Age : 34 Localisation : Kairouan Date d'inscription : 04/08/2008
| Sujet: Re: Nokta expressssss Sam 23 Aoû - 22:28 | |
| tfoll echra 5obza tabouna e93ade eydawer fiha eylawej 3al ga3moura
9allek famma tfoul ya9ra fil makteb hazz sob3ou: sati sati sati sati... jewbettou: na3am 9allaha ki tofla wou tfoll yebda 3morhom 20 sné inajmou ijibou sghar? el mo3allma 7echmet chwayya wou 9atlou: ey 9allha wou ki yebda 3marhom 13 sné? 9atlou: yomkon 9allha wou ki yebda 3marhom 5 snin?? 9atlou léé impossible ye5i dar el sa7ebtou wou 9allha rit ki n9ollek ma t5afech!!
Famma libi ched fi yeddou tarf thilj tnaket w 9al:"Nmout w na3rif man9ouba mnin
Famma we7ed hbat 3lih ellil 9samlou dhahrou
Famma we7ed chrab 9ahwa ghass bilkressi | |
|
| |
| Sujet: Re: Nokta expressssss Sam 23 Aoû - 22:37 | |
| شاهي نهار هكة وتاقف التلفزة قدامي.. كي العادة.. في شارع الحبيب بورقيبة ..قدام المسرح البلدي.. في البالمريوم ..في شارع باريس.. شاهي نهار تاقف قدامي مذيعة والا منشطة هكة تبدا مزيانة ..شختورة.. قنفيدة.. وتسألني ..موش مهم ..آش تسأل.. المهم تسأل.. عالثقافة..
عالتعليم..عالتفشليم.. شاهي نهار هكة.. ونشوف الكاميرا والا الميكرو..ويقولولي عبر يا مواطن عن رأيك.. بكل حرية.. وبكل أريحية ..لو كان يجي أكالنهار.. إلما نبدا.. نعبر ونقول ..آش نقول؟ أول ما نقول.. نشكر..ونرحب.. وبعدما نرحب.. نبدا في السير نرطب.. ونختار في الكلمات والتعبيرات.. نبدا نقول اللي كل شيء مريقل.. الكار تجي في وقتها.. أما أحنا إنجيو مؤخرين ..واللي الحليب موجود أما أحنا ملهوفين.. واللي التعليم باهي.. أما أحنا متخلفين.. واللي الضو والماء رخاص.. أما أحنا موش حامدين.. والريزو متاع البورطابل ديما موجود.. أما أحنا اللي غايبين..واللي بلديتنا منظمة.. أما أحنا موش منظمين ..واللي كياساتنا الكل مرقلين أما أحنا موش عارفين.. وإللي إدارتنا منظمة..أما أحنا موش عارفين.. واللي الشهرية تكفي..أما أحنا موش مستكفين..واللي تلفزتنا طيارة.. أما أحنا موش متفرجين.. واللي غنانا باهي.. أما أحنا موش فنانين ..
يا أولادي زايد.. رانا متهنين.. وما نشكيو لا من الكراء ولا من أسوام الدواء.. ولا من فيضانات الشتاء.. ولا من الإدارة ..ولا من الكركارة.. ولا من الغبارة.. ولا من المشعوذين والسحارة واللي أحنا طيارة.. لا كيفنا أمريكان ولا روس ولا مصاروة.. لو كان تاقف التلفزة قدامي نهار.. إلا ما نبدا نشطح بالمحارم | |
|
| |
VIP Eléve jawist
| Sujet: Re: Nokta expressssss Ven 29 Aoû - 0:37 | |
| famma we7ed libi d5al lel 9ahwa w 5dhé gazouza darlou l garcon 9alou t7eb paille ??? ye5i 9allou 7otli chwaya barka | |
|
| |
lebki Fil krech
Nombre de messages : 27 Age : 33 Localisation : tebourba Date d'inscription : 09/08/2008
| Sujet: Re: Nokta expressssss Ven 29 Aoû - 23:56 | |
| | |
|
| |
Admin Admin
Nombre de messages : 116 Age : 34 Localisation : Kairouan Date d'inscription : 04/08/2008
| Sujet: Re: Nokta expressssss Sam 30 Aoû - 10:49 | |
| Remarque : pour tous les membres de LPHABLA ; veillez lire attentivement la charte de forum SVP. | |
|
| |
VIP Eléve jawist
| Sujet: Re: Nokta expressssss Dim 31 Aoû - 16:44 | |
| je n'ai utilisé qu'un seul smillies c pas trop nn ??? | |
|
| |
VIP Eléve jawist
| Sujet: Re: Nokta expressssss Dim 31 Aoû - 17:08 | |
| à éviter : - Les messages qui ne contiennent que des smilies ou qui contiennent trop de smilies. (Veillez lire le charte du forum ) _L’administrateur_[/quote] Merci i9bel mais je connais trés bien le charte et celui ci note qu'il faut éviter les message qui contiennet trop de smillies ou bien que des smillies et comme tu vois moi j'en ai utilisé que 1seul et je ne crois pas que c trop !! =) donc la prochaine fois merci de réflechir avant de faire le rôle du modo | |
|
| |
Admin Admin
| Sujet: Re: Nokta expressssss Lun 1 Sep - 16:20 | |
| - VIP a écrit:
- à éviter : - Les messages qui ne contiennent que des smilies ou qui contiennent trop de smilies. (Veillez lire le charte du forum )
_L’administrateur_
Merci i9bel mais je connais trés bien le charte et celui ci note qu'il faut éviter les message qui contiennet trop de smillies ou bien que des smillies et comme tu vois moi j'en ai utilisé que 1seul et je ne crois pas que c trop !! =) donc la prochaine fois merci de réflechir avant de faire le rôle du modo ‘’à éviter : - Les messages qui ne contiennent que des smilies ou qui contiennent trop de smilies. (Veillez lire le charte du forum )’’ VIP ; j’ai adressé ma parole a Ikbel ( lebki ) vu que son message ne contient que des smilies , et soit sure que sa ne te regarde plus . ‘’ Remarque : pour tous les membres de LPHABLA ; veillez lire attentivement la charte de forum SVP.’’ Cette remarque est générale est adressé pour tout les membres de LPHABLA. Donc le prochain foie Mr VIP lit bien se que j’ai posté et fait attention a tes commentaires. VIP tu n’es pas à la hauteur d' être un super modo et je n’ai pas besoin de tes services car je sais bien comment diriger ce forum et je sais encore mieux jouer le rôle de l’Admin. Le membre VIP est sanctionné pour 7 jours. | |
|
| |
NIZOU Fil krech
Nombre de messages : 34 Age : 32 Localisation : Nabeul Date d'inscription : 17/06/2009
| Sujet: Re: Nokta expressssss Mer 17 Juin - 1:23 | |
| :s
famma zouz libya bech yerkbou 3la moutour t3arkou chkoun bech yerkeb bahdha echobek | |
|
| |
NIZOU Fil krech
Nombre de messages : 34 Age : 32 Localisation : Nabeul Date d'inscription : 17/06/2009
| Sujet: Re: Nokta expressssss Mer 17 Juin - 1:23 | |
| 9allek fannen chmeyti mché ldar l 2aytem ghanna ''baba fin'' fi markaz lmou3a9in ghanna ''oum ou2af wenta bi tkallemni'' fi madrasset essom ghanna ''esma3ouni'' fi nedi lmakfoufin ghanna ''el3ouyoun essoud'' w 5temha fi jabbena w ghanna ''el 7aya 7elwa | |
|
| |
NIZOU Fil krech
| Sujet: Re: Nokta expressssss Mer 17 Juin - 1:24 | |
| tounssi w dziri w libi fi tayyara,el pilot 9alelhom rahi ettayyara bech etti7 na99sou chwaiia fel wazn eddziri lawwa7 talifounet w tlavez w bi3at electronik 9al 3anna menhom yesser f'eddzayer ellibi lawwa7 dbach w sbabet 9al 3anna menhom yesser fi libya ettounissi lawwa7 ellibi w 9al 3anna mennou yesser fi touness | |
|
| |
NIZOU Fil krech
| Sujet: Re: Nokta expressssss Mer 17 Juin - 1:24 | |
| famma libi yèkol fi ka3ba shewig gum 9all ma nor9od ellemma nkammalha | |
|
| |
NIZOU Fil krech
| Sujet: Re: Nokta expressssss Mer 17 Juin - 1:25 | |
| coca w fanta yba7rou... tlaftet el fanta tra fi bira de5la t3oum tlaftet lel coca 9atelha fisa3 haya no5rjou ham el homel jéw | |
|
| |
NIZOU Fil krech
| Wa7ed t3alle9 b'5it el amel ye5i t9atte3 Bih | |
|
| |
NIZOU Fil krech
| fama we7Ed magroum bel les jeux video ki met bouh kteb fou9 9Abrou GAME OVER | |
|
| |
NIZOU Fil krech
| Sujet: Re: Nokta expressssss Mer 17 Juin - 1:26 | |
| !!!!!!!!!!! TI WINKOM YIA JME3ET EL FORUM §!!!! | |
|
| |
NIZOU Fil krech
| C'est un Libyen qui part en vacances au Club Med. Là, il se dit, super, je vais pouvoir me faire des femmes, plein de femmes. Un jour, deux jours, ... , RIEN. Mais lors de ces journées d'attentes, il a remarqué un G.O. (Gentil Organisateur) qui arrête pas, à chaque fois qu'il se déplace, un troupeau de belles créatures le suit. Il décide donc d aller le voir pour lui demander son secret. - Mais comment fais-tu pour avoir toujours autant de femmes autour de toi ? - C'est très simple (ptit gars !), le matin je me lève et je place une patate dans mon maillot. - À ouais, j ai compris, dis le Libyen... Le lendemain soir, le G.O. revoit le G.M. (Gentil Membre) et lui demande comment s'est passée sa journée : - Alors ça a marché (ptit gars !) ? - Ben non j'comprend pas !*$!??? - Hé mec, y faut mettre la patate devant !!!! | |
|
| |
NIZOU Fil krech
| *C'est un Libyen qui pousse sa Mercedes toute neuve sur l'autoroute. Un gendarme s'arrête et lui demande quelle est la panne. Non, elle n'est pas en panne, répond le Libyen, elle est neuve, mais le garagiste m'a dit, pendant le rodage, vous roulez à 50 km/h en ville et vous la poussez un peu sur l'autoroute. Alors c'est ce que je fais !!! | |
|
| |
NIZOU Fil krech
| Sujet: Re: Nokta expressssss Mer 17 Juin - 1:27 | |
| euuuuh Na7ki wa7di yie5i ? | |
|
| |
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: Nokta expressssss | |
| |
|
| |
| Nokta expressssss | |
|